مدرب بوروسيا دورتموند يكشف تطورات جديدة بشأن مستقبل جادون سانشو

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم إدين ترزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني، توقعات جريئة بشأن مستقبل اللاعب الإنجليزي جادون سانشو المعار من صفوف فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

وشارك سانشو في خسارة دورتموند أمام ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت الماضي، قبل أن تخرج العديد من التقارير التي تثير التكهنات حول مستقبل اللاعب مع انتهاء فترة الإعارة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، يحظى بثقة ترزيتش الكاملة، حيث يرى الأخير أن سانشو سيكون قادرًا على مواصلة إحراز التقدم.

وعلى الرغم من الهزيمة، إلا أنها كانت مناسبة مهمة لسانشو المولود في لندن للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي، خاصة في ظل الصعوبات التي عانى منها سابقًا. 

وأشاد ترزيتش بسانشو وتوقع الآن أن يلعب الجناح في نهائي دوري أبطال أوروبا آخر في المستقبل.

ترزيتش: أنا سعيد بوجود سانشو في صفوف بوروسيا دورتموند

وكما ذكرت صحيفة "الإندبندنت"، قال ترزيتش: "لم أتحدث عن المستقبل لأننا كنا نتحدث عن الحاضر. أنا سعيد حقًا بوجوده معنا. اللعب في المباراة النهائية في مسقط رأسه، إنها لحظة خاصة جدًا بالنسبة له.

وأضاف: "يمكنك أن تشعر بالسعادة التي يتلقاها ويجلبها إلى غرفة تبديل الملابس. أنا سعيد جدًا بالعمل مع جادون. ولا نعرف حتى الآن ما سيحمله المستقبل. لكن من المؤكد أن ذلك سيجلب له نهائيًا آخر في دوري أبطال أوروبا".

كانت هناك توقعات كبيرة عندما وقع سانشو ليونايتد من دورتموند في عام 2021.

ومع ذلك، فإن سانشو، الذي سجل 12 هدفًا في 82 مباراة مع يونايتد، لم يعد يحظى بشعبية كبيرة في النادي.

واشتبك سانشو مع مدرب يونايتد إريك تين هاج ، الذي لم يشركه في تشكيلة الفريق لمباراة أرسنال في سبتمبر الماضي بسبب أدائه في التدريبات.

في النهاية، عاد سانشو إلى دورتموند على سبيل الإعارة بعد أن رفض الاعتذار لتين هاج، مدعيًا أنه أصبح "كبش فداء".

وأظهر سانشو بعض الإشارات المشجعة لدورتموند ، خاصة في مساعدة النادي الألماني على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق