عرض محمد كوناتي على الزمالك واهتمام من القلعة البيضاء "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن اهتمام مسؤولي الأبيض بالبوركينابي محمد كوناتى مهاجم نادي أخمات جروزني الروسي، لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد عرضه عن طريق أحد الوسطاء.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، في ظل اقتراب رحيل البنيني سامسون أكينيولا لاعب الأبيض.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أنه تم ترشيح كوناتي لمسؤولي الزمالك من خلال أحد الوسطاء في الفترة الأخيرة بالرغم من اهتمام الأهلي بالحصول على خدمات المهاجم البوركينابي في فترة الانتقالات المقبلة.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة الأولى فريق النصر يوم 4 يونيو الجاري على ملعب النادي، على أن تكون المواجهة الثانية أمام البنك الأهلي يوم 7 يونيو باستاد بتروسبوت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق