سببان يحرمان ريال مدريد من التعاقد مع ألفونسو ديفيز

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن احتمالية تعرض ريال مدريد إلى صدمة في مفاوضات التعاقد مع الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

 وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية إن آخر التطورات التي وصلت إليه مفاوضات الريال وألفونسو ديفيز، تصب في مصلحة بايرن ميونخ.

وأكدت الشبكة الألمانية في تقريرها أن اللاعب يأمل اللاعب ووكيله في الحصول على عرض من البلانكو في الصيف المقبل ولكن ذلك لا يتفق مع الوضع الحالي.

أسباب تعرقل صفقة ألفونسو ديفيز مع ريال مدريد

المشكلة تكمن في أن البايرن سيطلب 50 مليون يورو كقيمة للاعب، وهو ما يرفض الريال دفعه لسببين :

السبب الأول

- وجود فيرلاند ميندي في قائمة الفريق لذا لا توجد حاجة مُلحة للتعاقد مع ظهير أيسر

السبب الثاني

- عقد الفونسو سينتهي بنهاية الموسم المقبل

وبحسب شبكة سكاي ألمانيا فإن بايرن ميونخ يقترب من الاتفاق على تمديد عقده مع ألفونسو ديفيز.

ومع ذلك، على الرغم من أفضل الجهود التي بذلها ريال مدريد، في الأسابيع الأخيرة، أحرز الأبطال القياسيون تقدمًا مع ديفيز . من المفهوم أن إدارة البافاري عرضت على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا ممتدًا حتى عام 2029، براتب سنوي يتراوح بين 13 مليون يورو و14 مليون يورو.

على الرغم من طلب الكندي بمبلغ 20 مليون يورو سنويًا، لم يقترب ريال مدريد ولا بايرن من تقديم صفقة قريبة من هذا السعر. من المفهوم أن لوس بلانكوس لا يزال مهتمًا بديفيز لكنه غير مستعد لتلبية تقييم بايرن البالغ 50 مليون يورو أو مطالب ديفيز التعاقدية.

لذلك، أعاد هذا بايرن إلى مركز الصدارة في سباق التمديد للاعب وعدم رحيله، لتأمين مستقبل ديفيز على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ينتظر أن يقوم حامل اللقب بتعيين خليفة لتوماس توخيل.

ومع تولي فنسنت كومباني المسؤولية الآن، يمكن لديفيز أن يتخيل مستقبله في بافاريا. وأوضح البلجيكي أيضًا أنه يريد بقاء ديفيز في النادي ولديه خطة لنقل الكندي إلى المستوى التالي.

بغض النظر، لا تزال هناك مخاوف في النادي من أن ديفيز يستخدمها لإجبار ريال مدريد على تقديم عرض على الطاولة. بغض النظر، في الوضع الحالي، بايرن في وضع قوي لإبقاء ديفيز في النادي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق