الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد روقا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من تجديد التعاقد مع محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الأبيض خلال الفترة الحالية، لاسيما وأن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن هناك استقرار على عدم تجديد عقد اللاعب وتوجيه الشكر له بعد نهاية الموسم، خاصة وأنه أصبح خارج حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في الفترة الماضية.
وفي سياق متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة أمام البنك الأهلي، باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض للقاء سراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة أمام سيراميكا والاطمئنان على مستوى البدلاء، وتجربة بعض الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول في الفترة الماضية..
وكان الزمالك فاز على النصر ودياً بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب النادي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق