عاجل - سوتشي يُعلن عبر "كورة بلس" وجهة يحيى عطية الله الجديدة وموقفه من الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، آخر تطورات مستقبل يحيى عطية الله، لاعب الفريق، وإمكانية انضمامه للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخلال الأيام الماضية كانت هناك العديد من الأنباء حول اقتراب اللاعب المغربي من الانضمام للنادي الأهلي، بعد دخول الفريق الأحمر في مفاوضات جادة مع النادي الروسي.

وقال أندريه أورلوف، في تصريحات لـ "كورة بلس": "كل ما تردد بخصوص حدوث مفاوضات جديدة خلال الساعات الماضية بين الأهلي وفريق سوتشي الروسي، بشأن يحيى عطية الله، غير صحيح، لأن الأهلي لم يتواصل معانا على الإطلاق".

وأضاف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، قائلًا: "أعتقد أن يحيى عطية الله، سيخرج معارا إلى أحد الأندية الروسية في الميركاتو الصيفي الجاري".

وأوضح المدير الرياضي لنادي سوتشي: "نحن في المراحل الأخيرة بالمفاوضات، من أجل إعارة يحيى عطية الله إلى نادٍ بالدوري الروسي، ولا يمكن الإفصاح عن اسم النادي خلال الوقت الحالي".

وأتم أندريه أورلوف، تصريحاته قائلًا: "يحيى عطية الله سينضم لنادٍ جديد في الدوري الروسي، لأنه لم يمتلك أي عروض سواء من الدوري المغربي أو المصري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق