صفقة الأهلي المنتظرة.. وكيل كوناتيه: "نحتاج إلى الأموال"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح ديميتري سيليوك، وكيل محمد كوناتيه، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي أخمات الروسي ومنتخب بوركينا فاسو، حقيقة تلقي اللاعب العديد من العروض خلال الفترة الحالية.

وهناك اهتمام من النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب في ظل رحيل أنتوني موديست المتوقع خلال شهر يونيو الجاري وبالتالي سيصبح الأهلي في حاجة إلى ضم اللاعب البوركينابي.

وقال ديميتري سيليوك، في تصريحات لقناة "ماتش تي في" الروسية: "خلال الفترة الحالية هناك الكثير من العروض، من أجل ضم محمد كوناتيه، ولكن بعد انتهاء الدوري مباشرة غادر للالتحاق بمنتخب بوركينا فاسو لذلك لم يكن هناك وقت للحديث عن ذلك".

واسترسل وكيل محمد كوناتيه، قائلًا: "أتلقى الكثير من الاتصالات كما لو أن 50 شخصًا، على الأقل يتصلون للتعاقد معه، أعتقد أنه في النصف الثاني من الشهر الجاري سنبدأ دراسة العروض".

وأردف: "كوناتيه لديه عائلة كبيرة وهو يحتاج لكسب المال، وأريد الجمع بين كرة القدم والمال، لذلك نبحث عن نادي جيد ولكن أيضا براتب جيد".

طالع ايضًا:

مانشستر يونايتد يتحرك لضم نجم منتخب المغرب

منتخب مصر يكثف استعداداته لمواجهة غينيا بيساو بتصفيات المونديال

وتابع: "تلقى كوناتي الكثير من العروض بأندية تشارك في المسابقات الأوروبية لكن ليس بنفس شروطنا، لا يزال هناك وقت للاختيار".

وتابع "هناك دول أبلغتهم بعدم وجود فرصة لانضمامه مثل بلغاريا وصربيا وكرواتيا بالرغم من استعدادهم لدفع عرض مالي مناسب".

وأتم ديميتري سيليوك، تصريحاته قائلًا: "تلقينا عروضا من أندية في إسبانيا وإيطاليا وبعضها من فرنسا، لكن في الأغلب الاختيار بين إيطاليا وإسبانيا، هناك أيضا سيل من العروض العربية مثل السعودية والإمارات وقطر إذا ذهبنا للمال، كوناتي يبلغ من العمر 26 عاما وسنرى ما سيحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق