ميركاتو 2024 | تفاصيل عرض برشلونة لتمديد تعاقد دي يونج

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات مستقبل اللاعب فرينكي دي يونج نجم وسط فريق برشلونة ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

وقال الصحفي لويس روخو في تقرير نشر عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن هناك حالة تجري حاليًا داخل برشلونة من أجل تمديد تعاقد دي يونج.

وأضاف أن برشلونة يسعى لتمديد التعاقد مع لاعبه لمدة 3 سنوات إضافة إلى عقده الحالي، وذلك لثقتهم الكبيرة في موهبة اللاعب ومستقبله مع الفريق تحت قيادة هانسي فليك المدير الفني الألماني الذي تولى تدريب الفريق بعد رحيل تشافي بنهاية الموسم الماضي.

وأكدت الصحيفة أن تفاصيل العرض المقدم من برشلونة إلى اللاعب الهولندي لتمديد تعاقده جاء كالتالي: 

تفاصيل عرض برشلونة لتمديد تعاقد دي يونج

- 3 سنوات إضافية على عقده الحالي الذي سينتهي في 2026.

- الراتب لم يتم رفعه نظرًا لأن راتبه الحالي مرتفع ” سيتقاضى 44 مليون يورو في الموسمين القادمين”.

وأكد الصحفي أن دي يونغ لم يرد على العرض حتى الآن ويفضل الانتظار للموسم المقبل لمفاوضة برشلونة على عقد جديد أو الرحيل.

استمرارية فرينكي دي يونج هو موضوع تم الحديث عنه لمدة صيفين. جودة الهولندي لا شك فيها، لكن حقيقة حصوله على راتب مرتفع للغاية وكونه لاعبًا يتمتع بسمعة طيبة في أوروبا تعني أنه موجود دائمًا في السوق.

وهذا الصيف لن يكون استثناءً. ومع ذلك، فإن لاعب خط الوسط واضح جدًا بشأن الإستراتيجية التي صممها فيما يتعلق بمستقبله. وهذا يعني الانتظار الآن. لأولئك المهتمين بشرائه أو لبرشلونة الذي هدفه هو توسيع التزامه.

تفاصيل رفض دي يونج لتمديد عقده في الوقت الحالي

أوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن دي يونج لا يريد التجديد ويفضل الانتظار لسببين. في المقام الأول، من الصعب جدًا أن يكون هناك عرض لأن الشراء يعني ثروة بالنسبة للنادي.

سعر الانتقال مرتفع. ويبلغ حاليا 70/80 مليون يورو. ولكن، بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تدفع جزء من مستحقات اللاعب.

سيحصل دي يونج على إجمالي 44 مليونًا ثابتًا للموسمين المقبلين (20 في 24/25 و24 في الموسم التالي) بالإضافة إلى مكافآت للألقاب.

في هذا الوقت من الصعب جدًا على النادي إجراء عملية من هذا النوع. إنها أموال كثيرة ولا ينبغي لأحد أن ينسى لحظة عدم اليقين بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعب الموسم الماضي في كاحله الأيمن. سيتعين علينا أن نرى الأداء في كأس أوروبا.

ولهذا السبب يفضل فرينكي الانتظار. إنه يدرك أن مرور الوقت لصالحه وسيكون قادرًا في الموسم المقبل على ممارسة المزيد من الضغط على برشلونة عندما يتعلق الأمر بالتجديد أو على الأندية الشرائية حيث لم يتبق له سوى عام واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق