ميركاتو 2024| إيفرتون يُحدد موقفه من انتقاله نجمه لـ مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن موقف نادي إيفرتون الإنجليزي، من بيع نجم الفريق، إلى صفوف مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة "ذا تليجراف" الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد، قدم عرضًا افتتاحيًا بقيمة تصل إلى 43 مليون جنيه إسترليني لضم جاراد برانثويت، لاعب إيفرتون.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع رفض إدارة نادي إيفرتون عرض مانشستر يونايتد بشراء برانثويت، بالرغم أن اللاعب صاحب الـ 21 عامًا، وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع مان يونايتد الذي حدد المدافع الإنجليزي الشاب باعتباره هدفه الأساسي لدعم خط الوسط هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة أن نادي إيفرتون يعتبر العرض مثيرًا للسخرية، ويعتقد أن برانثويت ينتمي إلى نفس شريحة أسعار جوسكو جفارديول وهاري ماجواير وويسلي فوفانا، الذين انتقلوا جميعًا مقابل رسوم تزيد عن 75 مليون جنيه إسترليني.

طالع ايضًا:

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. صورة

موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في كأس أمم أوروبا والقناة الناقلة

ميركاتو 2024| أستون فيلا يرسل عرضًا لضم نجم الهلال السعودي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق