مفاجأة.. كولر يطلب من إدارة الأهلي ضم تريزيجيه

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي عن طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي.

وكان السويسري مارسيل كولر، قد نقل لمسؤولي الأحمر، إنزعاجه من عدم حسم صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، دافع اتحاد العاصمة، الذي طلب التعاقد معه منذ فترة طويلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر خلال تصريحات لكورة بلس: "طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من إدارة ناديه ضم المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي".

وأكمل: "يرى كولر أن تريزيجيه يمثل إضافة قوية للفريق الأحمر واضعا إياه على رأس الترشيحات في مركز الجناح، كما رحب كولر بضم اللاعب ولو معارا للمشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية 2025".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية يوم الجمعة المقبل، في السابعة مساء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق