بعد تألقه اللافت.. ميلان يخطط لخطف براهيم دياز من ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم عن سبيل لاستعادة الدولي المغربي براهيم دياز، نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

ميلان يبحث استعادة براهيم دياز من ريال مدريد

يأتي ذلك بعد أن تألق اللاعب المغربي في الموسم الماضي، رفقة الميرنجي ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، أن “الروسونيري” يأمل استعادة دياز بصفقة تبادلية، يعرض من خلالها خدمات لاعبه الدولي الفرنسي ثيو هيرنانديز، وهو المقترح الذي قد لا يُغري الفريق “الملكي” للتنازل عن دياز الذي قدم مستوى كبيرا الموسم الماضي.

وحسب المصدر نفسه، فإن ميلان لا يريد تجديد إعارة الدولي المغربي، إذ يرغب هذه المرة في إبرام صفقة دائمة، بعد أن اقتنع بإمكانيات اللاعب وتطوره الكبير في الفترة الماضية.

وقدم دياز أداء جيدا بعد عودته إلى ريال مدريد عقب نهاية فترة إعارته الطويلة مع ميلان، ورغم أنه لم يكن أبدًا الخيار الأول للمدرب كارلو أنشيلوتي، إلا أنه كان دائما يقدم إضافة قوية كلما اعتمد عليه، ويترك بصمته بشكل كبير في المستطيل الأخضر.

وشارك إبراهيم دياز في 44 مباراة خلال الموسم الأخير مع ريال مدريد في جميع المسابقات، سجل فيها 12 هدفًا وصنع تسع تمريرات حاسمة، كما أن عقد النجم المغربي مع ريال مدريد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق