هل اتصل الأهلي بـ سيرينيو بعد الرحيل عن صن داونز؟ الكشف عن موقف اللاعب (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا عن رحيل عدد من اللاعبين كان من بينهم جاستن سيرينو.

وأعلن صن داونز في بيان رسمي رحيل 4 لاعبين على رأس هؤلاء بونجاني زونجو، وبريان أونيانجو، وجاستون سيرينو، وثابينو كوتميلا.

ودائما ما كان جاستون سيرينو هدفًا للنادي الأهلي أثناء فترة تواجده مع صن داونز الذي حال عدة مرات دون انتقال اللاعب الأورجوياني إلى صفوف الفريق القاهري.

وقال مصدر مقرب من اللاعب من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الاثنين، :"الأهلي لم يتصل باللاعب منذ فترة، كانت هناك مفاوضات رسمية أثناء تواجد بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للأهلي ومنذ ذلك الأمر توقفت الأمور خاصة بعد أن رفض صن داونز رحيل اللاعب."

وأكمل المصدر: "جاستون سيرينو في الوقت الحالي يستمع لكل العروض وسوف يختار الأفضل خاصة وأنه أصبح لاعب حر في الوقت الحالي، وبالتأكيد إذا تحدث معه الأهلي فلن يتأخر في الموافقة."

وأتم المصدر: "جاستون سيرينو يُحب النادي الأهلي والأمر كان واضحًا للجميع، وكان واضح أيضا أنه يُريد الذهاب لصفوف الأهلي لولا تعنت إاةر النادي الجنوب أفريقي."

طالع أيضا

إيهاب الكومي: الأخطاء التحكيمية أثرت على نتائج 8 مباريات فقط

الزمالك يُراقب جوهرة دفاع منتخب نيجيريا وخطوة منتظرة (خاص)

جاستون سيرينو يبكي بسبب الأهلي

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قد أكد في تصريحات سابقة عن سيرينو حزين على عدم الانضمام للنادي الأهلي وذلك بعد أن أعلن نادي صن داونز أن عرض الأهلي قد رُفضَ بالكامل.

وقال موسيماني وقتها : "أعتقد أن سيرينو يبكي على ضياع فرصة الانتقال للنادي الأهلي، خاصة وأن الفرصة كانت كبيرة، وأعرف هذا الأمر بكل تأكيد."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق