ميركاتو 2024 | يوسف أوباما يتلقى عرضًا للاحتراف في الإمارات

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا للاحتراف في الدوري الإماراتي بداية من الموسم المقبل في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا عقد جلسة مع اللاعب في الفترة المقبلة لمناقشته بشأن ملف تجديد عقده للاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو في السابعة مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما فاز الفريق على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الجولة السابقة.

قائمة الزمالك ضد فاركو

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم، محمد عوادو محمد صبحي و عمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و أحمد مجدي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و زياد كمال و محمد السيد وعمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف وس يوسف أوباما و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو".

غيابات الزمالك ضد فاركو اليوم

ويغيب كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق