الكشف عن السر وراء تعثر صفقة انتقال موراتا إلى الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الإسباني ألفارو موراتا، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، صفعة قوية لأندية الدوري السعودي خلال الساعات الأخيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

واستقر موراتا على قرار البقاء في ناديه، بعد أن ارتبط اسمه بالانضمام إلى نادي القادسية الصاعد حديثًا إلى دوري روشن، رغم أن عقده مستمر مع الروخيبلانكوس حتى عام 2027.

إلى جانب نادي القادسية ارتبط اسم اللاعب أيضًا بأحد الأندية الإيطالية التي اهتمت بضمه.

وبالنظر إلى الجوانب الرياضية والاقتصادية والعائلية، كان من الصعب على موراتا (31 عاما)، الاستمرار في أتلتيكو مدريد والقتال على الألقاب.

وتلقى موراتا عرضًا ساحقًا بقيمة 45 مليون يورو، في عقد لمدة 3 سنوات للعب مع القادسية لينضم إلى ميشيل صديقه القديم ناتشو الذي يتواجد معه الآن في صفوف منتخب إسبانيا الذي ينافس على بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وقبل ذلك في فريق الشباب الأبيض وفي الفريق الأول،

العائلة وراء تعثر صفقة موراتا مع القادسية

وتحافظ عائلاتهم أيضًا على علاقة رائعة ويمكن أن يكون العمل معًا تجربة جيدة، لكن أليس كامبيلو زوجة موراتا رفضت ذلك في النهاية، وفقًا لما كشفته صحيفة "آس" الإسبانية صباح اليوم الأربعاء.

وأضافت الصحيفة أن كامبيلو ترى أن الذهاب إلى إيطاليا بلدها الأصلي أفضل من الذهاب إلى المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك عامل الاختيار. لقد أظهرت كأس أوروبا أن الذهاب إلى شبه الجزيرة العربية لا يبعد اللاعبين صراحةً عن كرة القدم للمنتخب الوطني، ولابورت موجود هناك، لكنه يأخذهم بعيداً عن الأضواء الكبيرة.

موراتا هو مهاجم منتخب إسبانيا، ويحظى بثقة دي لا فوينتي الكاملة، وهو أيضًا قائد الفريق. في يوفنتوس مثلاً، لن تتأثر هذه الأدوار إذا حافظ على أدائه، لكن ربما ستتأثر إذا ذهب إلى دوري ثانوي مثل السعودية. وسيصل إلى كأس العالم بعمر 33 عامًا.

رسائل بين سيميوني وجيل مارين وموراتا

وهكذا، في الأيام الأخيرة، وخاصة يوم الاثنين، جرت مكالمات ومحادثات حول موراتا، عنه ومع نفسه. بطريقة مباشرة وغير مباشرة، تلقى رسالة من سيميوني، منذ اثني عشر شهرًا، بأنه سيكون مهمًا في أتلتيكو وأنه يثق به. لن يمنحه المدرب أي شيء، لكن المهاجم يشعر بالامتنان عندما يقول كلاهما أشياء لبعضهما البعض. كما أخبره ميجيل أنخيل جيل أن الأتليتي يقدره.

وموراتا هو الرقم 9 في منتخب إسبانيا، وسجل 21 هدفًا كلاعب روخيبلانكو خلال الموسم، رغم وجود هدفين فقط في الأشهر الأربعة الأخيرة. إنهم يعرفون كل هذا في متروبوليتانو ولاعب كرة القدم يعرف ذلك أيضًا. لكن في هذه الحالة، قررت العائلة معًا البقاء في مدريد ورفض العرض المذهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق