فابريزيو رومانو: أرسنال يقترب من حسم صفقة كالافيوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة إلى وجود اتفاق بين نادي أرسنال مع ريكاردو كالافيوري لاعب بولونيا على عقده الذي سيوقع عليه في حال نجاح الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينافس أرسنال نظيره تشيلسي في سباق التعاقد مع المدافع الإيطالي الذي تألق الموسم المنقضي مع بولونيا وكذلك مع إيطاليا في بطولة يورو 2024.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق: "لقد وافق نادي آرسنال على شروط عقد ريكاردو كالافيوري، والذي يستمر حتى يونيو 2029".

وتابع فابريزيو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "X": "يناقش آرسنال وبولونيا الرسوم المتعلقة بالتعاقد مع كالافيوري، والذي يصل إلى 50 مليون يورو، ويفعل البند في حال بيع كالافيوري بمقابل أكثر من 4 ملايين ونصف يورو.

طالع أيضًا:

الزمالك يجري اختبارات فرق الكرة النسائية 8-10 يوليو الجاري

محمد مصيلحي يُعلن رحيل ثلاثي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم

وأكمل: "سيحصل نادي بازل على 50٪ من البيع مقابل 4.5 مليون يورو، كما أنهم على علم بالمحادثات الجارية، ولم يتم الاتفاق على شيء بعد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق