كوبا أمريكا تقرّب نجم بايرن ميونخ من ريال مدريد.. وضحية من أجل التعاقد معه

كورة بلس [1] 0 تعليق 111 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلعب ألفونسو ديفيز في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية ضد الأرجنتين، في نفس الوقت الذي يستمر فيه مستقبله بالابتعاد عن بايرن ميونخ والاتجاه نحو الأندية الأخرى، وخاصة ريال مدريد.

ديفيز يواصل الاقتراب من ريال مدريد

الظهير الأيسر أقرب إلى مغادرة الفريق البافاري هذا الصيف من البقاء، بحسب صحيفة "كيكر" الألمانية التي أكدت ذلك في تقرير نشرته صباح اليوم الإثنين.

وبعد موسم صعب ومفاوضات فاشلة مع فريق ميونخ، يميل ديفيز إلى الرحيل بدلاً من الاستمرار في الدوري الألماني لموسم آخر حتى انتهاء عقده.

لقد تغير موقف بايرن في الآونة الأخيرة. من رغبته في الاستمرار، قام بسحب عرض يتراوح بين 14 و 16 مليونًا من الراتب الذي وضعه على الطاولة للاعب كرة القدم.

لدى ديفيز خيارات للتفكير في المستقبل خارج بايرن. النادي الأكثر اهتمامًا هو ريال مدريد، الذي يتابعه عن كثب في كوبا أمريكا ويهتم بكيفية سير الصيف لمحاولة ضمه.

للقيام بذلك، ربما عليهم التخلص من ميندي إذا وصل عرض جيد أو حتى ذلك، حيث أن ناتشو ترك الفريق وترك فجوة حرة في الدفاع.

في هذه الأثناء، تعاقد بايرن مع أوليس مقابل 53 مليونًا وتعادل مع بالينها مقابل 51 مليونًا. وهذا يعني أنه يحتاج إلى كسب المال مع بعض لاعبيه، ويمكن أن يحقق ديفيز، الذي ينهي عقده خلال عام واحد، أرباحًا الآن أو أبدًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق