خوان لابورتا: برشلونة لديه المال للتعاقد مع نيكو ويليامز

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن موقف ناديه من التعاقد مع نيكو ويليامز، نجم منتخب إسبانيا وفريق أتلتيك بلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال لابورتا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "نيكو ويليامز هو لاعب أحبه كثيرًا، لكن هنا علينا أن نسمح لأولئك الذين يتحملون المسؤولية بالعمل، ديكو (المدير الرياضي) يعمل على الصفقات التي تمت مناقشتها مع فليك (مدرب الفريق)، وآمل أن أحصل على أخبار جيدة".

أضاف: "فيما يتعلق بما إذا كان هناك أموال للتعاقد مع نيكو ويليامز، نعم، لدينا المال، هذا نتيجة العمل الذي تم إنجازه على مر السنين للوصول إلى هذه النقطة، يمكن أن نقوم بتوقيع بهذا المستوى".

وأضاف: "كانت 3 سنوات مزدحمة للغاية، وكان هناك الكثير من الأشياء للقيام بها، لكننا عملنا بشكل جيد للغاية ونحن سعداء بالعمل لأن اقتصاد النادي يتعافى وسنتعافى قريبا".

وأتم: "نحن نعمل على الانتهاء من تأكيد التعافي الاقتصادي للنادي، وهناك سلسلة من العمليات التي عملنا عليها وسنتمكن من الإعلان عنها قريبًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق