لاعب وسط مازيمبي معروض على الزمالك.. وانتظار رأي جوميز (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الساعات القليلة الماضية قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض الكونغولي جلودي ليكونزا لاعب وسط فريق مازيمبي على مسؤولي نادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وسيعرض مسؤولو الزمالك اللاعب على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمعرفة رأيه بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه في الموسم الجديد.

وفي سياق متصل يختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي في السادسة والنصف مساءً، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب مران اليوم سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض لخوض المباراة، من أجل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء بلدية المحلة.

طالع أيضا

المصري البورسعيدي: أهلي طرابلس لم يطلب التعاقد مع محمد الشامي

مصدر من الدحيل القطري لـ كورة بلس: صفقة يوسف أيمن لـ الأهلي تمت.. يتبقى خطوة واحدة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء بلدية المحلة المقرر له غداً الاثنين بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق