صفقة يحيى عطية الله .. كولر يتمسك باللاعب لهذا السبب (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمسك السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي بضرورة التعاقد مع النجم المغربي يحي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الجارية.

المدرب السويسري، كان وضع اسم يحيى عطية الله على رأس قائمة العناصر المطلوب التعاقد معها قبل الدخول في الموسم الجديد وهو ما جعل الإدارة تشرع في التفاوض بغرض الفوز بخدمات نجم الوداد السابق.

صفقة يحيى عطية الله

وقال مصدر بالنادي الأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الاثنين، إن المدرب كولر، أبلغ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بأنه متمسك بالتعاقد مع اللاعب المغربي وطلب منهم ضرورة حسم الصفقة.

وبرر كولر طلبه بضرورة التعاقد مع يحيى عطية الله بأنه يرى بأن صاحب الـ 29 عامًا هو أفضل بديل للنجم التونسي علي معلول والذي تعرض لإصابة قوية ستحرم الأهلي من جهوده.

 

كولر يتمسك بضم يحيى عطية الله

منافسة إيرانية

وكانت تقارير في الصحافة الإيرانية قد زعمت من خلال تقارير خلال الـ 24 ساعة الماضية، أن نادي بيرسبوليس الإيراني دخل على خط المفاوضات مع نادي سوتشي الروسي من أجل التعاقد مع ابن مدينة أسفي المغربية.

وجاء تحرك النادي الإيراني للتعاقد مع عطية الله بعد توصية من جانب مدرب الأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الحالي للفريق الإيراني والذي يرى التعاقد مع اللاعب أمر ضروري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق