صفقات الأهلي | وكيل ميرخاس دوسكي يكشف موقف اللاعب من الانتقال للدوري المصري  (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الألماني أمين ساكمان، وكيل أعمال ميرخاس دوسكي، موقف موكله من الانضمام إلى الدوري المصري بعد أنباء ربطت بينه وبين الانتقال إلى النادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين اللاعب الألماني من أصول عرافية ميرخاس دوسكي، لاعب سلوفاكو التشيكي وبالتحديد لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق الأحمر.

ورفض ساكمان، من خلال تصريحات لـ كورة بلس، الإفصاح عن اسم أي ناد يفاوض ميرخاس دوسكي لكنه اكتفى بالقول : "اللاعب لديه الكثير من العروض منها أندية في أفريقيا."

وأضاف : "لا يمكن الحديث عن اسم نادي، لكن ميرخاس دوسكي لديه الكثير من العروض، وهو منفتح على كل الأمور ومنها طبعا اللعب في مصر والذي سيكون أمر جيد بالنسبة له."

 

وكيل العراقي ميرخاس دوكسي يتحدث عن مستقبل اللاعب والاهتمام من جانب الأهلي

صفقة يحيى عطية الله

وكان النادي الأهلي قد فتح قنوات للاتصال مع النجم المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي من أجل الانتقال لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

لكن مفاوضات الأهلي للفوز بخدمات النجم المغربي تقابلها حديات كثيرة لعل أبرزها رغبة النادي الروسي في إعارة اللاعب إلى أحد الأندية الروسية.

نادي بيرسبوليس الإيراني أيضا دخل على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب بعد توصية من جانب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو والذي تولى تدريب الفريق خلال الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق