ميركاتو 2024 | اتحاد جدة يقترب من ضم لاعب أستون فيلا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية باقتراب نادي اتحاد جدة من الحصول على لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن نادي الاتحاد أصبح واثقًا من الاتفاق على صفقة موسى ديابي، المفاوضات تتقدم مع أستون فيلا.

وأشار رومانو إلى أنه بعد إتمام صفقة عوار، أصبح الاتحاد على وشك التوصل إلى اتفاق أيضًا بشأن ديابي كجناح جديد.

طالع ايضًا:

لجنة المنشطات تقرر رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

محامي عبد الله السعيد: حصلنا على حكم ضد الأهلي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه

كولر: لم أر هدف مودرن سبورت في مرمى الشناوي.. وعقدي مع الأهلي مستمر

الاتحاد السعودي يعلن ضم حسام عوار

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن ضم اللاعب الجزائري حسام عوار، لصفوف الفريق بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم.

وجاء في بيان نادي الاتحاد: "يعلن نادي الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد لمدة أربعة مواسم، حيث تمت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة اليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي دمينجوس أوليفيرا واللاعب بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه صباح اليوم".

وأكمل: "ويمتلك حسام عوار مسيرة احترافية مميزة كلاعب لعب في ناديي ليون الفرنسي وروما الإيطالي، ويعتبر أحد العناصر المهمة في صفوف منتخب الجزائر".

وكان صاحب الـ 26 عامًا قد انضم إلى روما الصيف الماضي، قادمًا بصيغة الانتقال الحر من ليون الفرنسي نادي طفولته، ووقع عقدًا يمتد حتى 2028.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كريم بنزيما هو من وصى إدارة الاتحاد بالتعاقد مع حسام عوار لدعم الفريق الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق