كولر يطالب الأهلي بإرسال عرض رسمي لضم عطية الله من سوتشي الروسي.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، عن أخر تطورات اهتمام النادي بالحصول على خدمات المغربي يحيي عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المدرب السويسري، كان وضع اسم يحيى عطية الله على رأس قائمة العناصر المطلوب التعاقد معها قبل الدخول في الموسم الجديد وهو ما جعل الإدارة تشرع في التفاوض بغرض الفوز بخدمات نجم الوداد السابق.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "استفسر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سير المفاوضات مع سوتشي الروسي بشأن صفقة يحيى عطية الله".

وأوضح المصدر، قائلًا: "كولر طالب الأهلي بتقديم عرض رسمي وحسم الصفقة لرغبته في ضم اللاعب وتدعيم الجبهة اليسرى".

كولر يتمسك بضم يحيى عطية الله

منافسة إيرانية

وكانت تقارير في الصحافة الإيرانية قد زعمت من خلال تقارير خلال الـ 24 ساعة الماضية، أن نادي بيرسبوليس الإيراني دخل على خط المفاوضات مع نادي سوتشي الروسي من أجل التعاقد مع ابن مدينة أسفي المغربية.

وجاء تحرك النادي الإيراني للتعاقد مع عطية الله بعد توصية من جانب مدرب الأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الحالي للفريق الإيراني والذي يرى التعاقد مع اللاعب أمر ضروري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق