ميركاتو 2024 | هل ينتقل كاسيميرو للدوري السعودي؟.. مان يونايتد يحسم الجدل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضحت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، آخر تطورات مستقبل الدولي كاسيميرو، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الفريق في الصيف الجاري.

وانضم كاسيميرو إلى نادي مانشستر يونايتد، في أغسطس 2022، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2026.

وخلال الساعات الماضية، تردد أن هناك العديد من الأندية السعودية التي ترغب في الحصول على خدمات كاسيميرو، خلال الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد أندرو وارد، المتحدث الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "وفقًا لما وصل إلي من الإدارة حتى الآن لا جديد بشأن رحيل الثلاثي برونو فيرنانديز وكاسيميرو وسانشو، عن الفريق لانضمام أحدهم لأندية القمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وأشار التقرير إلى أن وسائل إعلام، ربطت كاسيميرو بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة بتوصية من الفرنسي كريم بنزيما قائد الاتحاد، الذي زامله لأعوام عديدة في ريال مدريد الإسباني، وحققا معًا العديد من البطولات كان آخرها البطولة الكبرى دوري أبطال أوروبا 2022.

طالع ايضًا:

الكشف عن أول طلبات وكيل يامال من برشلونة بعد تألقه في اليورو

مصدر باتحاد الكرة: مشاركة دونجا أمام بروكسي صحيحة 100%

الكشف عن التفاصيل المالية لانتقال كريستو للصفاقسي التونسي (خاص)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق