مانشستر يونايتد يتخلص من ثنائي الفريق من أجل "أوجارتي"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق مع مانويل أوغارتي بشأن الشروط الشخصية هذا الأسبوع، لكن انتقاله المحتمل من باريس سان جيرمان لم يحسم بعد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه لا يوجد اتفاق بين الناديين في الوقت الحالي وأن باريس سان جيرمان لن يبيع اللاعب بأقل من 59 مليون جنيه إسترليني.

يجب أن يكون يونايتد قادرًا على الوصول إلى هذا السعر المطلوب ولكن يجب عليه أولاً توفير مساحة في فريقهم - وفي ميزانيتهم ​​​​- من خلال بيع لاعب خط وسط آخر.

مانشستر يونايتد يحدد طريقة التعاقد مع أوجارتي

تم تحديد لاعبين اثنين كمرشحين محتملين يمكن بيعهما لتسهيل وصول أوغارتي.

هؤلاء اللاعبين هم البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 32 عامًا، والنجم الاسكتلندي سكوت مكتوميناي البالغ من العمر 27 عامًا .

قد يتم بيع الظهير الأيمن آرون وان بيساكا أيضًا إذا وصل العرض المناسب.

وقد جذب كاسيميرو اهتمام فرق الدوري السعودي للمحترفين، حيث يرغب مسؤولو يونايتد في استكشاف الأمر لأنه قد يؤدي إلى محو راتب البرازيلي البالغ 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من فاتورة أجور النادي.

في هذه الأثناء، رفض يونايتد بالفعل عرضًا من فولهام بشأن ماكتوميناي.

ومن المفهوم أن العرض الافتتاحي الذي قدمه فولهام كان أقل من 30 مليون جنيه إسترليني الذي قدمه وست هام الصيف الماضي.

وارتبط توتنهام أيضًا بالتعاقد مع ماكتوميناي، الذي كان لاعبًا في يونايتد منذ انضمامه إلى أكاديمية النادي قبل أكثر من 20 عامًا.

وبما أن يونايتد لم يوقع مع ماكتوميناي مقابل رسوم، فإن بيعه من شأنه أن يعزز بشكل كبير موقف النادي فيما يتعلق بقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم أوغارتي، البالغ من العمر 23 عاما، إلى باريس سان جيرمان في يونيو من العام الماضي بعد موسمين قضاهما في لشبونة مع سبورتنج.

شارك في 37 مباراة مع باريس سان جيرمان وفاز بثلاثة ألقاب - الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس الأبطال.

بدأ أوغارتي جميع مباريات أوروجواي الست في بطولة كوبا أمريكا في وقت سابق من الصيف الحالي، وساعد بلاده على الحصول على المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق