نيوم يتوصل لاتفاق حاسم مع أحمد حجازي.. واللاعب يطير إلى تركيا غدا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل نادي نيوم الصاعد حديثا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى،  لاتفاق نهائي مع الدولي المصري أحمد حجازي قائد دفاع فريق اتحاد جدة، لضمه هذا الصيف.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين إدارة نيوم وحجازي بعد خروجه من حسابات نادي الاتحاد في الموسم الجديد.

وكان "كورة بلس" قد علم أن هناك اختلاف بين نيوم وحجازي حول مدة العقد، فبينما يريد النادي التوقيع معه لمدة موسم واحد مقابل 4 مليون ريال + مليون إضافية في حالة الصعود، يرغب مدافع منتخب مصر في التوقيع لمدة عامين مقابل 10 مليون ريال.

وأكد مصدر داخل إدارة نيوم، أن النادي وافق على شروط أحمد حجازي، ووصل الطرفان إلى اتفاق حول الصيغة التي تنص على توقيع المدافع المصري على عقد لمدة موسمين.

وأكد المصدر، أن حجازي سينضم غدا السبت، لمعسكر الفريق الخارجي في تركيا لبدء الاستعداد مع زملائه، للموسم الجديد.

طالع أيضًا:

تأكيداً لكورة بلس: نجم طائرة الأهلي ينتقل إلى الدوري الروماني

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الألومنيوم اليوم في كأس مصر

وفي الأيام الأخيرة، حاول نادي الخلود الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، إقناع أحمد حجازي بالعدول عن قراره بالانتقال إلى صفوف نيوم.

وكان حجازي قد غاب عن الاتحاد في النصف الأول من الموسم المنقضي، بسبب فترة التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي للركبة، لكنه انضم إلى قائمة الفريق في يناير الماضي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق