بـ رسالة مؤثرة.. أحمد حجازي يودع جماهير اتحاد جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 98 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الدولي أحمد حجازي ، مدافع نادي نيوم السعودي الحالي واتحاد جدة السابق، رسالة خاصة إلى جماهير العميد بعد رحيله عن النادي.

وانتقل حجازي إلى صفوف نيوم الصاعد حديثا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد خروجه من حسابات نادي الاتحاد في الموسم الجديد.

وأكد نادي نيوم السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "أحمد حجازي لاعبًا في نادي نيوم الرياضي".

ونشر أحمد حجازي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، العديد من الصور وعلق عليها: "جماهير نادي الاتحاد الغالية، شكراً لكم علي المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات:,

وأكمل مدافع منتخب مصر، قائلًا: "من أول يوم لي في النادي واستقابلكم لي ولعائلتي وأنا شعوري أني واحد منكم شكراً لكم علي كل شئ".

 

 

ويتواجد فريق نيوم الذي يستهدف الصعود لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل، في تركيا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث بدأ المعسكر الخارجي يوم 14 يوليو، ومن المقرر أن ينتهي في 7 أغسطس.

أحمد حجازي .. هل يكرم اتحاد جدة مدافعه السابق؟

تنوي إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، إقامة حفل وداع لأحمد حجازي قائد دفاع الفريق، بعد رحيله عن صفوف "العميد" هذا الصيف.

حيث تفاعل لؤي مشعبي رئيس الاتحاد، مع فكرة أحد المشجعين بإقامة حفل وداع للثنائي أحمد حجازي والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، على طريقة رومارينهو وجروهي في الجوهرة المشعة بحضور الجماهير، حيث أبدى موافقته على الفكرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق