ميركاتو 2024 | تحديد موقف ريال مدريد من التعاقد مع هوملز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع الألماني ماتس هوملز، مدافع نادي بوروسيا دور تموند السابق، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقريرها، أن نادي ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع ماتس هوملز، والمدافع الألماني ليس ضمن خيارات النادي الملكي لتعزيز صفوف الفريق.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من أن المدافع الألماني صاحب الـ 35 عامًا كان حرًا بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند، وآخر مباراة له ضد ريال مدريد في ويمبلي، إلا أن النادي لم يبد اهتمامًا بضمه.

والجدير بالذكر أن هوملز، كان مرشحًا محتملاً ليكون بديلًا للمدافع الشاب الواعد ريكاردو كالافيوري (22 عامًا)، الذي تتزايد فرص انتقاله إلى أرسنال بعد تجربته في بولونيا.

طالع ايضًا:

آخر التطورات بين الأهلي وسوتشي الروسي للحصول على خدمات يحيى عطية الله

الإسماعيلي لـ "كورة بلس": لم نتلق أي فاكس رسمي بشأن طلب الأهلي لضم الساعي

زيزو: منتخب الدومينيكان فاجأنا.. وما زال الوقت مبكر لحسم التأهل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق