ميركاتو 2024| ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتمديد عقد فيرلاند ميندي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع فيرلاند ميندي وريال مدريد بالفعل أسس اتفاقية تجديد العقد، وعند عودة الفرنسي من الإجازة بعد أن شارك في كأس أوروبا، والتي لم يلعب أي مباراة خلالها، سيوقع على تمديد عقده الذي سيحافظ عليه مع الأبيض حتى عام 2027، مع خيار الموسم الإضافي اعتمادًا على المباريات التي يلعبها اللاعب الدولي الفرنسي.

تفاصيل تمديد عقد فيرلاند ميندي وريال مدريد

كان تركيز جزء كبير من الاتصالات التي تمت مع وكيل الفريق على وجه التحديد على المباريات التي لعب فيها ميندي منذ وصوله إلى ريال مدريد.

لقد تغير هذا الاتجاه في الموسم الماضي، حيث كان أكثر انتظامًا ومشاركة أكبر في الملعب في الجزء الحاسم من الموسم، متناسيا إلى حد كبير الإصابات التي تعرض لها في المواسم السابقة. 

لعب ميندي في 23 مباراة بالدوري، بدأ مصابًا، لكنه كان الأفضل والأكثر حضورًا في دوري أبطال أوروبا، حيث شارك في إحدى عشرة مباراة من أصل ثلاثة عشر لعبها النادي الأبيض.

وكانت أرقام ميندي قريبة جدًا من أرقام الموسم 20-21، الذي انتهى بـ26 مباراة في البطولة المحلية والأمر نفسه في المسابقة الأوروبية الكبرى.  المباريات الـ37 التي خاضها الموسم الماضي في جميع المسابقات هي الأعلى منذ ظهوره في سانتياجو برنابيو .

عدد المباريات هو المفتاح في العقد الجديد

وانتهى المدافع بفهم بعض النقاط الأساسية للتجديد الذي اقترحه النادي، بعد أن لم يراها بوضوح تام في بداية المفاوضات. ستكون المباريات التي لعبها عاملاً حاسماً في الأموال التي سيحصل عليها الفرنسي في كل موسم بعقده الجديد، وذلك وفقَا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

طلب خاص من أنشيلوتي

طلب كارلو أنشيلوتي من مسئولي الريال بذل جهد لإتمام الاتفاق مع المدافع، من أجل الاستقرار طوال الموسم وإغلاق أي شكوك حول مستقبله خلال فترات الموسم.

ويعتبره الإيطالي قطعة أساسية ويعرف أنه إلى جانب فران جارسيا لديه اثنين من الظهيرين المضمونين لمواجهة الموسم، بمجرد أن يبدو أن مستقبل ألفونسو ديفيز يبتعد بشكل نهائي ، على الأقل خلال هذا الصيف، بشكل واضح. مثال على بعض الاتصالات التي أسيء فهمها من قبل الوكيل الكندي.

مع استمرارية ميندي، يسعى أنشيلوتي والإدارة الرياضية البيضاء إلى ضمان عدم كسر توازن الفريق ، وأنه يستمر في القوة بفضل الحس الدفاعي الذي يتمتع به الفرنسي، في أحد عشر مباراة يجب أن تقيس إلى حد كبير تلك التي يتمتع بها ميندي. العودة وعدم الكسر، مع وجود العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بروح هجومية ملحوظة وفي هذا الدور سيلعب الظهيران دورًا أساسيًا.

ما أوضحته التحركات التي قام بها النادي حول ميندي هو أنه لا يوجد تجديد مماثل في ريال مدريد . وطبعا من سن معين عقود جديدة من سنة لأخرى.

مع ميندي، يأتي هذا المقياس بدءًا من سن 32 عامًا، وهو أمر يعرفه بالفعل لوكاس فازكيز وكارفاخال ومودريتش، ثلاثة من قادة ريال مدريد. بلغ الفرنسي للتو 29 عامًا، ومع العقد الجديد، ستصل التمديدات السنوية إلى 32 عامًا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق