ميركاتو 2024 | قرار صادم لـ ريال مدريد.. أرنولد يحدد موقفه من الرحيل عن ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول وإمكانية رحيله عن الريدز.

وتم تصعيد ألكسندر أرنولد، إلى صفوف الفريق الأول بنادي ليفربول في صيف 2016، ويرتبط اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم ألكسندر أرنولد، بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ألكسندر أرنولد، لديه رغبة في عدم الرحيل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب أرنولد يرغب في البقاء مع ليفربول بالرغم من اهتمام ريال مدريد المتزايد بضمه، وإدارة الريدز لديه رغبة في الحفاظ على القوام الأساسي في الفريق.

طالع ايضًا:

آخر التطورات بين الأهلي وسوتشي الروسي للحصول على خدمات يحيى عطية الله

الإسماعيلي لـ "كورة بلس": لم نتلق أي فاكس رسمي بشأن طلب الأهلي لضم الساعي

زيزو: منتخب الدومينيكان فاجأنا.. وما زال الوقت مبكر لحسم التأهل

والجدير بالذكر أن الدولي ألكسندر أرنولد، شارك مع ليفربول في 310 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 19 هدفًا، وصنع 81 هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق