بعد اتفاق التجديد.. الأهلي يسمح لـ عمرو السولية بالرحيل "مجانا" في هذه الحالة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر مقرب من عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، إن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع اللاعب على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين مع وجود شرط يسمح للاعب بالرحيل مجانا في حالة واحدة.

وينتهي تعاقد الأهلي مع عمرو السولية بنهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات كبيرة حول مستقبل اللاعب المخضرم.

وقال مصدر مقرب من عمرو السولية من خلال تصريحات لـ كورة بلس، إن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق مع اللاعب على تجديد التعاقد لمدة موسمين مقبلين.

عمرو السولية يرحل عن الأهلي مجانا في هذه الحالة

وأضاف المصدر أنه في حال حصل عمرو السولية على عرض للرحيل خلال الصيف الجاري، فإنه لن يتم تفعيل العقد الجديد وفقًا لاتفاق ودي بين الأهلي واللاعب.

وأكمل المصدر أن الأهلي وتقديرًا لتاريخ عمرو السولية رفقة النادي الأهلي فإن النادي لن يقف عائقًا حال حصوله على عرض للرحيل الصيف الجاري.

وأتم المصدر أنه وفي حال عدم الحصول على أي عروض فإن عقد عمرو السولية الجديد مع النادي الأهلي سوف يتم تفعيله.

ويُعد عمرو السولية أحد أهم الأهداف لنادي السويحلي الليبي إذ يستهدف مسؤولو النادي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على المصري بهدف دون رد سجله الفلسطيني وسام أبو علي في المباراة التي جرت يوم أمس الجمعة ليقترب خطوة لحصد لقب بطولة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق