هل يواجه الخلود أزمة بسبب ديانج؟ مصدر بالنادي يكشف (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر رفيع المستوى بنادي الخلود، لا يشعر بالقلق فيما يخص صفقات الفريق الجديدة وأبرزها الدولي المالي أليو ديانج المعار من النادي الأهلي.

وكان نادي الخلود الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي قد تعاقد مع عدد من الصفقات أبرزها المالي أليو ديانج والكونغولي جاكسون موليكا بسبب تأكيدات من لجنة الاستقطابات تؤكد عدم وجود ميزانية لهذه الصفقات بحسب ما نشره موقع شوووت السعودي.

هل يواجه الخلود أزمة بسبب ديانج؟

وقال مصدر في إدارة النادي السعودي من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الاثنين : " نأمل أن تكون كل الأمور بخير، لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن الصفقات."

وفي نفس السياق قال مصدر أخر في النادي السعودي في ذات الشأن : "هذا الكلام غير صحيح ، فقط ننتظر أن تعطينا وزارة الرياضة الميزانية الخاصة بنا."

وكان أليو ديانج قد غادر معسكر النادي الأهلي نهاية الشهر الماضي ليتوجه إلى تركيا أين يُقيم فريق الخلود معسكره التحضيري للموسم الجديد.

وقبل رحيل أليو ديانج إلى صفوف نادي الخلود على سبيل الإعارة قامت إدارة النادي الأهلي بتمديد تعاقد اللاعب لمدة موسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق