ميركاتو بلس | مميزات ونقاط قوة محمد علي بن رمضان صفقة الأهلي المحتملة خلال الانتقالات الحالية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "ميركاتو بلس" الذي نتناول من خلاله أهم الأخبار والتفاصيل في سوق الانتقالات الصيفية الجارية وسط اهتمامات الأندية بتدعيم صفوفها قبل الموسم الجديد.

يقدم حلقة اليوم من ميركاتو بلس، محمد جمال، محلل كورة بلس، الذي يتحدث عن صفقة الأهلي المحتملة محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري.

هدف الأهلي | بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي

من ناحية أخرى، أشارت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس إلى تطورات في مستقبل محمد علي بن رمضان.

وبحسب إذاعة "موزاييك" التونسية، فإن محمد علي بن رمضان قد رفض العرض المُقدم من نادي الأخدود والذي كان قد تحدث عنه المدير الرياضي للفريق السعودي". 

وتابعت: "وكيل بن رمضان أخبرهم أن اللاعب رفض العرض المقدم من نادي الأخدود، وأكد على أن المفاوضات متوقفة بين الناديين، وانتقاله أمر مستبعد تمامًا". 

ومن جهته، أكد المسؤول عن الشركة التي تمثل وكيل أعمال محمد علي بن رمضان في تصريحات لـ "موازييك، أن ما قاله المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق بشأن التفاوض مع بن رمضان غير صحيح"، مضيفًا أنه، تم تقديم عرض و كان الرد بأن اللاعب يرحب بالدوري السعودي و لكن طريقة لعب  نادي الاخدود غير مناسبة للاعب و تم استبعاد فكرة الانتقال الى نادي الاخدود".

ويشار إلى أن المدير الرياضي لنادي الأخدود حسن مرزوق كان قد أكد في تصريحات عبر "كورة بلس": "هناك مفاوضات مع فرينكفاروزي المجري لضم محمد علي بن رمضان، الاتصال مع النادي مباشرة والحديث مازال مستمرا حول التفاصيل".

وتابع: "قدمنا عرضاً بـ 2.6 مليون دولار على دفعات، والنادي المجري يرغب في الحصول على 3 ملايين دولار، والمفاوضات لازالت مستمرة".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: "سيجمعني اجتماع محدد مع وكيل محمد علي بن رمضان في مصر غدًا من أجل التفاوض النهائي على ضمه".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق