هل توقفت مفاوضات الأهلي لضم أشرف داري؟.. وكيله يكشف لـ "كورة بلس"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عبد اللطيف فليفلي، وكيل أشرف داري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ستاد بريست الفرنسي، حقيقة توقف مفاوضات النادي الأهلي للحصول على اللاعب في الصيف الجاري.

صفقات الأهلي

ويريد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع مدافع خلال الفترة القادمة لتعويض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الذي يقترب من الانتقال لصفوف نيس الفرنسي.

وأكد عبد اللطيف فليفلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "المفاوضات ما زالت مستمرة بيننا وبين النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات أشرف داري".

واسترسل وكيل اللاعب، في تصريحاته قائلًا: "لم نحصل على أي عرض رسمي حتى هذه اللحظة من الأهلي لمناقشته مع إدارة النادي الفرنسي".

وأتم فليفلي، تصريحاته قائلًا: "أرسلنا مطالبنا إلى النادي الأهلي من أجل التفاوض للحصول على أشرف داري".

طالع ايضًا:

هدف الأهلي | بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي.. والكشف عن السبب - تقارير

عاجل | اجتماع مُنتظر بين الأهلي وفرينكفاروزي لحسم صفقة بن رمضان.. بهذا المبلغ !

الجدير بالذكر أن أشرف داري هو مدافع أساسي في منتخب المغرب وسجل هدفًا مع أسود الأطلس أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال قطر 2022، وكان قد بدأ مشواره الاحترافي من فريق الوداد البيضاوي ومنه إلى استاد بريست الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق