صفقات دوري المحترفين | تعرف على تدعيمات لافيينا قبل الموسم الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم مجلس إدارة نادي لافيينا برئاسة محمود الأسيوطي التعاقد مع عددًا من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجدد من دوري المحترفين 2024-2025.

ويرصد kora plus جميع صفقات نادي لافيينا الجديدة في التقرير التالي، حيث تعاقد الفريق مع 6 لاعبين جدد بناء على رغبة أحمد صلاح المدير الفني لفريق لافيينا، وهم:-

الصباحي عماد (23 عامًا) - وسط مدافع, قادم من نادي الانتاج الحربي .

كريم عبدالخالق (23 عامًا) - جناح أيسر , قادم من نادي الترسانة .

يوسف الصعيدي (26 عامًا) - وسط مدافع , قادم من نادي سمنود .

السيد الغديري (20 عامًا) - لاعب وسط قادم من نادي الزمالك .

محمود الخضري (22 عامًا) - لاعب وسط , قادم من نادي بتروجت .

كوريا فرح  (20 عامًا) - وسط مهاجم , قادم من نادي زد .

ودخل نادي لافيينا المرحلة الثانية من الاعداد للموسم الجديد باقامة معسكر أعداد بالاسكندرية يتخلله عدد من المباريات الودية للوقوف علي مستوي اللاعبين الجدد وتحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد من دوري المحترفين

وتعادل الفريق في المباراة الأولي مع فريق دلفي بهدفين لكل فريق، كما فاز لافيينا علي فريق الضبعة بهدفين مقابل لاشئ في ثاني مبارياتة الودية , كما تعادل الفريق في ثالث مبارياتة الودية مع فريق الحمرية الإماراتي بثلاثة أهداف لكل فريق .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق