ما هي صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2021 ومن يرحل؟

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتمكن الأهلي من تحقيق خمسة ألقاب في الموسم الماضي بالإضافة لحصوله على برونزية كأس العالم للأندية، ويريد مواصلة الفوز بالبطولات التي يعشقها جمهور الفريق.

هل يرحل بدر بانون من الأهلي للنصر في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

ويأمل جمهور الشياطين الحمر في تعزيز صفوف الفريق، وتدعيم بعض المراكز التي لم تظهر بالشكل المطلوب.

ما هي الصفقات المحتملة للأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

مسؤولو الأهلي سيعملون على التعاقد مع بعض النجوم في العديد من المراكز المختلفة كما حدث في السنوات الماضية لتدعيم صفوف الفريق.

بيرسي تاو - برايتون

بحسب الأخبار الصادرة من الصحف المصرية، فإن الأهلي أتم التعاقد مع بيرسي تاو لمدة 3 سنوات، وذلك مقابل 3 ملايين دولار، ولم يتم الإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسمي حتى الآن.

وكما أشارت الأخبار، فإن اللاعب سيحصل على مليون دولار في الموسم.

لويس ميكيسوني - سيمبا

تحدثت الصحافة أيضًا عن ضم الأهلي لويس ميكيسوني، ولم يتم الإعلان الرسمي كذلك.

وبحسب الأخبار فإن الصفقة كلفت الأهلي مليون دولار،وسيتقاضى اللاعب راتب يبلغ 500 ألف دولار في الموسم.

كريم فؤاد

الأهلي يبحث عن ظهير أيمن للفريق، وبحسب التقارير الصحفية فإن الأهلي اقترب من التعاقد مع كريم فؤاد لاعب إنبي لشغل مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني في الموسم المقبل.

محمد حمدي - وادي دجلة

صفقة رابعة للأهلي لم تُعلن بعد بشكلٍ رسمي، هي انضمام محمد حمدي لاعب وادي دجلة في صفقة انتقالٍ حر.

من يرحل عن الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

العديد من الأسماء ارتبطت بالرحيل عن صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي.

ومن أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن الأهلي هي ناصر ماهر لاعب الفريق، الذي قد ينتقل إلى بيراميدز في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل.

أيضاً وبحسب التقرير الصحفية، فإن أليو ديانج لاعب الأهلي ارتبط بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خاصة في اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وأبرزهم نادي جلطة سراي التركي.

ومن المتوقع أيضًا أن يرحل والتر بواليا مهاجم الأهلي في الصيف المقبل خاصة أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه بالرغم من اعتماد المدرب بيتسو موسيمياني بشكل أساسي في الكثير من الأوقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق