ميركاتو 2024| نابولي يعلن ضم ديفيد نيريس من بنفيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي نابولي رسميًا تعاقده مع الجناح البرازيلي ديفيد نيريس بصفقة دائمة من نادي بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ناديه الجديد مقابل 28 مليون يورو بما في ذلك المكافآت. وتشير التقارير الأخيرة إلى أنه سيحصل على حوالي 3 ملايين يورو في الموسم الواحد في صورة رواتب. 

ويعد نيريس رابع صفقة دائمة يبرمها نابولي هذا الصيف، بعد وصول أليساندرو بونجيورنو من تورينو ، ورافائيل مارين من ريال مدريد، وليوناردو سبينازولا، الذي انضم في صفقة حرة بعد انتهاء عقده مع روما . 

أجرى الجناح الفحص الطبي مع نابولي خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن كان عليه أن يناقش مع النادي التفاصيل النهائية لعقده، مع ظهور بعض المشاكل البسيطة حول حقوق الصورة. أدى ذلك إلى تأجيل نابولي لإعلانه ليوم واحد. 

وكما هي العادة في انتقالات نابولي، كان رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس أول شخص يعلن رسميا إتمام الصفقة. 

ترعرع نيريس في أكاديمية فريق مسقط رأسه، ساو باولو، قبل أن ينتقل إلى أوروبا في سن العشرين في عام 2017 للانضمام إلى أياكس. وسجل 37 هدفًا في الدوري من 121 مباراة مع الفريق الأول. 

وقَّع عقدًا مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني في يناير 2022، لكنه لم يشارك في أي مباراة تنافسية ثم غادر البلاد بعد الغزو الروسي. وانضم نيريس إلى بنفيكا مقابل 15.3 مليون يورو في وقت لاحق من ذلك العام. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق