عاجل | مفاجأة في أزمة قيد الزمالك وموقف غرامة خالد بو طيب (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر من نادي الزمالك عن كواليس سعي مجلس الإدارة لحل أزمة القيد، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تسجيل اللاعبين الجدد قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد أعلن في وقتٍ سابق التوصل لاتفاق مع النجم المغربي خالد بو طيب على تقسيط مبلغ الغرامة المستحق له والمقدر 2.4 مليون دولار، والذي كان متسبب في غلق باب القيد.

وقال مصدر من نادي الزمالك لـ "كورة بلس"، إن الزمالك مازال يسعى لاستكمال نسبة الـ50% التي سيتم دفعها في بداية الأمر لخالد بو طيب لتنفيذ الاتفاق بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن الزمالك سيكون ملزم في بداية الشهر المقبل بتوفير أول قسط لخالد بو طيب والمقدر بـ100 ألف دولار، وهو الذي سيستمر لمدة 6 أشهر، لتسديد مجموع مبلغ الغرامة.

إدارة الزمالك في الوقت الحالي متخوفة من صدور قرارات أخرى بشأن القيد بسبب وجود بعض القضايا المتعلقة، أبرزها مع التونسي فرجاني ساسي والمدرب البرتغالي باتشيكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق