ميركاتو بلس| هل الزمالك محتاج بيتر شالوليلي في الانتقالات الصيفية؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "ميركاتو بلس" الذي نتحدث خلاله عن أهم الصفقات التي تُبرم خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقدم حلقة اليوم من برنامج "ميركاتو بلس" محمد عبد الوهاب، محلل كورة بلس، وتحدث خلالها عن بيتر شالوليلي، المرشح للانضمام لنادي الزمالك.

بدأ بيتر شالوليلي حياته الكروية في نادي تورا ماجيك، وهو أحد أندية دوري الدرجة الثانية الناميبي، وساعدهم في الصعود للدرجة الأولى في موسم 2011-2012.

وانضم شالوليلي إلى فريق هايلاندز بارك الجنوب أفريقي، الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية وقتها، إلا أنه ساعدهم في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بعدها.

وفي منتصف موسم 2019-2020 كتبت الصحف الجنوب أفريقية أن شالوليلي يملك عروضًا من 3 أندية كبرى في الدوري الجنوب أفريقي وهم صنداونز، كايزر تشيفز وأورلاندو بايرتس، وذلك بعدما أنهى الموسم كأفضل هداف في الدوري المحلي.

لينتقل بعدها إلى صنداونز في صفقة كان يحتاجها بطل جنوب أفريقيا، ليكون بذلك ثاني لاعب ناميبي يلعب لصنداونز بعد فيليمون كاناليلو، الذي لعب بين عامي 1997 و2005.

وفي 22 أبريل الماضي، ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري أصبح شالوليلي أحدث لاعب ينضم إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا 100 هدف أو أكثر في الدوري الممتاز.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق