والد أشرف داري يكشف لـ كورة بلس ما لا يعرفه أحد عن نجله ونصيحة الركراكي عن الأهلي.. حوار

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - •    كان طفل "في حاله" وتلميذ شاطر .. بيكره السهر .. وبيحب الرسم والفن التشكيلي 

•    نفسه يأكل كشري وفول مدمس ويزور الأهرامات ويشوف المقاهي في الأماكن الشعبية 

•    مخدشي رأي حد عشان يلعب للأهلي .. بس أتكلم مع مدرب منتخب المغرب اللي شجّعه على الخطوة

•    العيلة بتحب محمد صلاح .. وأشرف أتكلم كويس عن الزمالك لما لعب ضده بقميص الوداد

•    عايز يبقى مدرب بعد الاعتزال .. ووجود يحيى عطية الله ورضا سليم هيسهّل مهمته مع الأهلي 

يعلم الكثيرون أن أشرف داري الذي تعاقد معه الأهلي مؤخرًا واحدًا من أبرز نجوم الكرة المغربية خلال السنوات الأخيرة .. فـ سيرته الذاتية القوية جعلته نجمًا لامعًا في سماء الكرة العربية والإفريقية بعدما تألق رفقة أسود الأطلسي في مونديال 2022.. لكن لا أحد من جماهير الأهلي يعرف الوجه الأخر للنجم المغربي الذي تعول عليه جماهير المارد الأحمر كثيرًا في تأمين دفاع الفريق بعد احتراف محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي.

حرصنا في "كورة بلس" على استكشاف الوجه الأخر لأشرف داري من خلال حوار مطوّل مع والد اللاعب الذي فتح قلبه لنا وتحدث عن طفولة أشرف وغيرها من الجوانب الخفية في شخصية مدافع الأهلي الجديد وإلى التفاصيل:

- في البداية .. نريد الحديث عن عائلة أشرف داري..ما هو عدد أخواته؟ وما هو ترتيبه بينهم؟

أشرف.. له أخ وأخت وهو الأكبر سنًا ..وهو من مواليد 6 مايو عام 1999 ، واشرف متزوج ولديه "بنتين".

- خلال المرحلة الدراسية.. هل كان أشرف داري "تلميذ شاطر ومُحب للتعليم"؟

نعم .. فمنذ صغره وهو مُلتزم في مراحل التعليم المختلفة وكان من المتفوقين للغاية في مرحلة التعليم، وكان يحب الدراسة والرياضة بشكل كبير.

- ما هي المادة التي كان يحبها أشرف خلال التعليم؟

كان يحب اللغة الفرنسية للغاية.

- ما هو مؤهل أشرف داري بعد إنهاء التعليم؟

تخرج أشرف من البكالوريا المغربية، وبعدها درس في مجال التدريب، وهناك رغبة قوية لدى اللاعب بعد نهاية مشواره الكروي في الملاعب بأن يصبح مدربًا.

9c8c0cb02b.jpg

- ماذا كان يُحب أشرف في الصغر؟

خلال الطفولة .. كان أشرف داري يحب لعب كرة القدم، ويحب ايضًا الرسم والفن التشكيلي لأن والده فنان ودائمًا كان يرى اللوحات الخاصة به، وقام أشرف برسم الكثير من اللوحات المتواجدة في منزله حاليًا بالمغرب.

- هل أشرف من هواة السهر؟

لا ..فهو من هواة النوم المُبكر ويكره السهر ولديه خمسة أصدقاء مُقربين من خارج الوسط الرياضي يتحدث معهم ويلتقي بهم في المناسبات.

- هل أشرف داري كان طفل شقي أم هادي؟

منذ طفولته وهو شخص هادي للغاية وقليل الكلام وطفولته كانت عادية وجميلة، ولم يفتعل أي مشاكل خلال الطفولة والأمور كانت هادئة للغاية.

- عندما عرف أنه قادم إلى مصر.. ماهو أول شي جاء في تفكيره وأخبرك به؟

أثناء تواجده في فرنسا عندما تحدث معي، عندما كان يمتلك العديد من العروض من فرنسا وبلجيكا والخليج وإنجلترا، في هذا الوقت كان لديه رغبة قوية في تغيير الأجواء الأوروبية.

عندما وصل إليه عرض من الأهلي بعدما تحدث معه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، حدثت استشارة بيني وبين وكيل أشرف، قولت له اختار الأهلي أو الوداد المغربي من أجل أن تصبح قريب من العائلة بالإضافة إلى رغبته بأن يعيش في بلد مسلم، وفي النهاية أختار الأهلي لأن العرض المادي الذي وصل للنادي الفرنسي كان أكبر من الوداد المغربي، والأهلي فريق كبير غني عن التعريف.

4_1644_112445.jpg

- هل رغبة أشرف في اللعب داخل بلد مسلم كانت السبب الوحيد لانتقاله للأهلي؟

لا .. لا أقصد هذا المعنى .. أقصد أن أشرف كان يرغب في تغيير الأجواء الأوربية لكنه في الوقت نفسه تلقى عروض كثيرة من أندية عربية لكنه فضّل الأهلي بعدما وجد إنه العرض الأكثر جدية ومناسب للخطوة المقبلة في مشواره الكروي.

- هل توجد أكلة مُحددة في مصر يرغب في أكلها أو مكان يأمل في زيارته؟

أنا وأشرف داري لدينا رغبة في زيارة مصر بعد الانتهاء من معسكر منتخب المغرب في الأيام المقبلة، من أجل الاستعدادًا مع الأهلي للموسم الجديد، بالإضافة إلى رغبتنا في تذوق آكلات مصرية مثل (فول مدمس والكشري)، بالإضافة إلى زيارة أبو الهول والأهرامات والأماكن الأثارية في القاهرة بجانب رؤية الأجواء الشعبية بالمقاهي ليلًا.

- هل جاءت عائلة أشرف داري إلى القاهرة من قبل؟

عائلة أشرف لم تزر القاهرة من قبل، ولكن أشرف جاء أكثر من مرة عندما كان لاعبًا في الوداد ومنتخب المغرب للشباب، وجاء لخوض مباريات وليس للتنزه، وعندما شارك مع الوداد أمام الزمالك، كان لديه إعجاب شديد بأداء وطريقة لعب الأبيض ولم يُقلل منه على الإطلاق لأنه فريق مميز ويمتلك لاعبين كبار.

- ماذا يعرف أشرف عن مصر؟

أشرف لديه فكره عن الشعب المصري أنه شعب طيب وكريم، ولديه رغبة قوية في التعرف عليه بشكل أكبر بالإضافة إلى رؤية كل ذلك على الطبيعة.

- ماذا تعرف العائلة عن الأهلي والكرة المصرية؟

والدة أشرف وأخوه وأخته، يعرفون ويتباعون جيدًا محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أما بالنسبة إلى الأهلي هو فريق كبير ويرتدي قميص "أحمر" مثل الوداد المغربي، ونسمع الكثير من الأشياء الجميلة عن الأهلي، وسيكون اللاعب عند حسن ظن الجميع.

2_1644_112421.jpg

- هل حصل أشرف داري على رأي أحد من الاعبين المغاربة الذين انضموا من قبل للدوري المصري قبل الانتقال إلى الأهلي؟ مثل أزارو ورضا سليم وبن شرقي

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت أخبار غير صحيحة حول حصول أشرف على أراء لاعبين مغاربة لعبوا للأهلي من قبل لتحديد موقفه من عرض الأهلي، وتحدث هؤلاء عن اتصال تم بين أشرف وبين بدر بانون، لاعب الأهلي السابق قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء لكن هذا لم يحدث.

فالحقيقة أن أشرف لم يتواصل مع أحد من اللاعبين كما تردد، لأن الأهلي فريق كبير وليس في حاجه لأحد من أجل الحديث عنه، لأنه منظومة كبيرة ويمتلك إدارة مميزة وكبيرة للغاية في قارة إفريقيا.

- هل تواصل أشرف مع وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب .. ليخبره بخطوة الرحيل عن الدوري الفرنسي من أجل الأهلي؟

بالفعل تواصل أشرف داري مع مدربه في المنتخب وليد الركراكي، من أجل الحديث عن العرض، بصفة أن مدرب المغرب يوجه جميع اللاعبين، وأخبره أنه يمتلك عرض من الأهلي المصري، وقال له أنه نادٍ كبير ومن أكبر الفرق العالمية ويُقارن بالفرق الأوروبية، وأهم شئ للاعب أشرف داري، الانتقال لنادي يسمح له بالمشاركة باستمرار من أجل الانضمام للمنتخب.

وكانت رغبة أشرف داري في الرحيل عن الدوري الفرنسي، لرغبته في خوض تجربة جديدة خارج فرنسا.

%D8%A3%D8%B4%D8%B1%D9%81%20%D8%AF%D8%A7%

كيف ترى وجود الثلاثي أشرف داري ورضا سليم وعطية الله في الأهلي؟

أشرف داري جاور يحيي عطية الله فترة داخل الوداد المغربي ومنتخب أسود الأطلس، بالإضافة إلى رضا سليم كان يلعب مع الجيش الملكي.

ورضا سليم صديق أشرف داري للغاية على المستوى الكروي وكذلك يحيي عطية الله، أتمنى أن يكونوا داعمين أقوياء للأهلي في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق