هوملز يترك ميونخ والوجهة إيطالية.. "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتجه المخضرم الألماني ماتس هوملز إلى إيطاليا، استعدادًا لتوقيع عقد لمدة عام واحد مع نادي روما تحت قيادة دانييلي دي روسي.

ماتس هوملز يرحل إلى إيطاليا

وأظهرت لقطات نشرها مراسل سكاي دي فلوريان بليتينبيرج اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا أثناء قيامه بإجراءات تسجيل الوصول في مطار ميونيخ الدولي صباح الأربعاء، قبل أن يتوجه إلى رحلته المتجهة إلى روما. 

ومن المتوقع أن يجري اللاعب الفحص الطبي مع الجيالوروسي في العاصمة في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يوقع هوملز عقدًا لمدة عام واحد في ملعب الأولمبيكو، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى، مما سيكسبه 2.5 مليون يورو لبقية موسم 2024-25. 

وينضم اللاعب إلى ماريو هيرموسو الذي انضم إلى روما في صفقة انتقال حر هذا الأسبوع. ومن المقرر أن يحل اللاعبان محل كريس سمولينج الذي غادر النادي بعد خمس سنوات لينضم إلى الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء. 

وتشير التقارير أيضًا إلى أن روما يخطط للتحرك لإعادة نجمه كوستاس مانولاس إلى النادي بعد انتهاء عقده قصير الأمد مع ساليرنيتانا في نهاية يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق