هل وقع مدافع الأهلي لـ حرس الحدود؟.. مصدر يُجيب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم الأربعاء، عن آخر مستجدات مستقبل إبراهيم عبد الحكيم، مدافع الفريق الأول مواليد 2003، وحقيقة رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بالإضافة إلى توقيع عقدًا مع أحد أندية الدوري المصري الممتاز.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن اللاعب أنهى اتفاقه مع فريق حرس الحدود، من أجل الانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "حتى الآن لم يتم إبلاغ إبراهيم عبد الحكيم بالقرار النهائي من الأهلي سواء بالرحيل أو الاستمرار في الموسم المقبل".

وأضاف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "الأقرب تفاوض النادي مع اللاعب خلال الفترة المقبلة من أجل تمديد عقده والخروج معارًا لأحد الأندية من أجل المشاركة بشكل أكبر واكتساب الخبرات".

وأردف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "إبراهيم عبد الحكيم، يمتلك بعض من العروض من أندية في الدوري المصري الممتاز، ولكن المدافع لم يحسم موقفه ووجهته المقبلة لأنه ترك كل الأمور لإدارة النادي الأهلي".

وبسؤاله هل وقع عبد الحكيم عقد انضمامه إلى حرس الحدود؟، ليرد قائلًا: "كل ما يتردد غير صحيح اللاعب لم يوقع أي عقد، ولكن حرس الحدود من ضمن الأندية المهتمة به وخلال الأيام يتم حسم مصيره اللاعب النهائي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق