بيراميدز يتوصل لاتفاق لضم صديق أوجولا .. أربعة لاعبين ضمن الصفقة (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر في نادي بيراميدز عن توصل إدارة النادي لاتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب النيجيري صديق أوجولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبرز اسم صديق أوجولا رفقة سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنتهي حديثا عطفا على المستويات التي قدمها بألوان الفريق وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة وجعله مطلب لعدد من الأندية.

بيراميدز يتوصل لاتفاق لضم صديق أوجولا

وأضاف مصدر في نادي بيراميدز من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الأربعاء، أن النادي السماوي توصل لاتفاق مع إدارة نادي سيراميكا للحصول على خدمات صديق أوجولا مقابل 15 مليون جنيه.

وأكمل المصدر أن نادي سيراميكا سوف يحصل على خدمات كل من محمد رضا بوبو ويوسف أسامة نبيه وعبد الله مجدي وفخري لاكاي ضمن هذه الصفقة.

ونجح نادي بيراميدز مؤخرًا في التتويج ببطولة كأس مصر لتكون البطولة الأولى للأزرق السماوي بعد أن حسم الفريق الأمور على حساب نادي زد في المباراة التي جرت الجمعة الماضية.

ويحاول بيراميدز تدعيم الصفوف في إطار التحضير للموسم الجديد من الدوري الممتاز بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق