بيراميدز يكشف حقيقة انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك"خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن إمكانية رحيل رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن بيراميدز جدد تعاقده مع رمضان صبحي لمدة ثلاثة مواسم قادمة أثناء أزمة المنشطات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية وتم توثيق عقد اللاعب في اتحاد الكرة وقتها.

وأضاف المصدر أنه لا يوجد تفكير في رحيل رمضان صبحي حالياً، وشدد على أن اللاعب غاب عن نصف نهائي الكأس والمباراة النهائية بسبب الإصابة، ولا توجد أي مشاكل مع اللاعب.

وأوضح المصدر أنه ليس من المنطقي أن يوافق النادي على إعارة اللاعب مجاناً لنادي الزمالك كما تردد في الساعات الماضية، كما أن الجهاز الفني يستغل رمضان صبحي للعب في مركز رقم  10 بخلاف إجادته للعب في مركز الجناح الذي يتواجد فيه أيضاً كل من إبراهيم عادل ومحمود زلاكة
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق