عاجل | فرانكفورت يُحدد سعر بيع عمر مرموش.. تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات هامة في مستقبل الدولي عمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي فرانكفورت الألماني، وإمكانية رحيله عن الفريق في الصيف المقبل والانتقال للدوري الإنجليزي.

مستقبل عمر مرموش

وعلى مدار الموسم الحالي (2024 - 2025)، يقدم عمر مرموش، أداء استثنائي مع فريقه فرانكفورت، ويتصدر لاعب منتخب مصر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، بعدما أحرز هدفين في مرمى بايرن ميونخ ضمن الجولة السادسة.

وأوضح موقع "paisleygates"، أن نادي ليفربول يستهدف القيام بتعزيز خط الهجوم، ويرغب في التعاقد مع نجم آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، في أقرب وقت ممكن.

وأشار التقرير إلى أن فريق فرانكفورت سيقبل بيع مرموش بقيمة تتراوح بين 33 مليون جنيه إسترليني و 42 مليون جنيه إسترليني لنجمهم خلال الفترة المقبلة، والقيمة المالية التي ترددت مؤخرًا لبيع اللاعب أعلى كثيرًا من تقييم اللاعب.

وخلال الأيام الماضية، أوضحت تقارير إسبانية أن ليفربول ينوي تقديم عرض أولى بقيمة 60 مليون يورو للحصول على مرموش.

ويبدو أن ليفربول يبحث عن هداف أكثر موثوقية، ويمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح في كرة القدم الإنجليزية، وقد يكون لاعباً أساسياً في ليفربول إذا تمكن من التكيف بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتسلح نادي آينتراخت فرانكفورت بوجود عقد للجناح المصري عمر مرموش حتى يونيو 2027، بالتالي يستطيع الحفاظ عليه.

 

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق