أسباب دفعت مبابي إلى البقاء مع باريس حتى نهاية عقده

hihi2 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ أكدت العديد من المصادر الموثوقة في إسبانيا خلال الساعات القليلة الماضية مثل إذاعة “كادينا سير” بقاء النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، على أن يرحل تجاه نادي ريال مدريد في الصيف المقبل مجانًا باعتبار هذه الخطوة أولوية بالنسبة له.

وشددت كل المصادر على أن مبابي أخبر أكثر من لاعب مقرب له داخل غرفة ملابس الفريق الباريسي بقرار بقائه هذا الموسم داخل قلعة حديقة الأمراء.

وإليكم أسباب دفعت مبابي إلى البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في الصيف المقبل:

1- عدم موافقة إدارة النادي وخاصة الرئيس ناصر الخليفي على بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي مهما كان الثمن.

2- عدم وجود أي رغبة لدى مبابي للدخول في حرب مع باريس سان جيرمان اعترافًا منه بفضل النادي عليه خلال السنوات القليلة الماضية.

3- رغبة مبابي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قبل الرحيل عن النادي الفرنسي.

4- رغبة مبابي في إنهاء علاقته مع الجميع داخل النادي بأفضل طريقة ممكنة وخاصة الجماهير.

5- رغبة مبابي في اللعب مع تشكيلة الأحلام هذا الموسم وخاصة مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب البرازيلي نيمار جونيور في خط الهجوم.

6- عدم إجباره على تجديد عقده رغم بعض المحاولات من جانب مجلس الإدارة، إلا أن حلم اللعب في ريال مدريد لا يزال هو الأساس بالنسبة له.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق