إن وصل رونالدو .. تصبحون وقتها فريقًا من playstation

hihi2 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ فريق الأحلام، هكذا أصبح الكل يرى نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وخاصة بعد صفقاته المدوية التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولعل أهمها تمثل في وصول الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الآن ماذا لو وصل أسطورة أخرى وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب هذه الكوكبة من النجوم، حينها لا يمكن أن يكون الفريق الباريسي مجرد فريق أحلام، بل سوف يصبح مباشرة إحدى تلك الفرق ذات القوى الخارقة المتواجدة في ألعاب playstation الخاصة بكرة القدم.

تخيلوا فقط رونالدو بجانب ميسي ونيمار في خط الهجوم على أرض الملعب، من المجنون القادر على مواجهة مثل هذه الأسماء سويًا أو حتى يفكر فقط في إيقافها، وذلك دون الحديث عن الأسماء الأخرى التي ستكون حاضرة من خلف هذا الثلاثي والكل يعرفها جيدًا.

وصول كريستيانو إلى باريس هذا الصيف أو الذي يليه أصبح أمرًا واردًا بنسبة كبيرة جدًا، فقط يجب على الفرنسي كيليان مبابي أن يرحل تجاه ريال مدريد، وذلك سوف يحدث لا محالة عاجلاً أم أجلاً.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق