بنزيما يرسل تلميحًا جديدًا عن قرب مبابي من ريال مدريد

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل نجم ريال مدريد كريم بنزيما تلميحًا جديدًا إلى اقتراب كيليان مبابي من الانضمام إليه في سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وتسير الأنباء إلى قرب خضوع باريس سان جيرمان لرغبة مبابي الملحة في الانضمام إلى ريال مدريد، رغم ما أُعلن سابقًا عن استمراره هذا الموسم.

بنزيما بدوره نشر تغريدة على تويتر وضع فيها صورة لأسطورتي كرة القدم البرازيلية رونالدو وروماريو، في إشارة إليه هو ومبابي.

وتزامل رونالدو مع روماريو في المنتخب البرازيلي، كما لعبا سويًا في برشلونة، ويمكن تفهم الصورة التي كتب عليها الفرنسي "لهذا أحب كرة القدم" بأنها تلميح بتكرار الأمر بينه وبين مبابي.

— Karim Benzema (@Benzema)

وكان بنزيما قد عاد لمنتخب فرنسا في يورو 2020 بعد سنوات من الغياب بناء على طلب من مبابي نفسه لتسهيل علاقته بزملائه الآخرين في منتخب الديوك.

خاص | ريال مدريد يرفع عرضه الرسمي لمبابي بعد رفض الأول!

وقالت الصحف آنذاك أن بنزيما عكف على إقناع مبابي بالانضمام إليه في سانتياجو برنابيو، ويبدو أن هذه المساعي قد نجحت، وأصبح صاحب الـ22 عامًا قريبًا للغاية من العاصمة الإسبانية.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية إعلان وصول مبابي رسميًا لريال مدريد خلال يوم أو يومين على الأكثر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق