أسباب دفعت كريستيانو رونالدو للرحيل عن يوفنتوس

hihi2 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ انتهت إذًا رحلة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي بعد مرور 3 سنوات فقط على بدايتها في واحدة من المفاجآت المدوية للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اختار الدون العودة من جديد أحضان قلعة أولد ترافورد من أجل إنهاء مسيرته الرياضية رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وإليكم أسباب دفعت رونالدو إلى الرحيل عن يوفنتوس:

1- عدم وجود المشروع الناجح في اليوفي حاليًا القادر على مساعدة كريستيانو للفوز بالألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا.

2- عودة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري من جديد إلى منصب المدير الفني لفريق السيدة العجوز، وهو الرجل الذي لا تجمعه علاقة جيدة مع الدون على الإطلاق.

3- ضعف ميركاتو يوفنتوس الصيفي، وذلك أمر طبيعي للغاية في ظل الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي نتيجة انتشار جائحة كورونا.

4- كثرة الضغوطات على رونالدو سواء بسبب عدم قدرته على قيادة الفريق إلى لقب دوري الأبطال، أو خاصة منذ خسارة لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق