ذكريات الظاهرة رونالدو تمنح الأمل لحسم صفقة مبابي!

hihi2 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ لا أحد من عشاق نادي ريال مدريد يمكنه أبدًا أن ينسى تلك الأحداث المثيرة التي كان صيف العام 2002 شاهدًا عليها، وذلك عندما حاول النادي الملكي التعاقد مع الظاهرة البرازيلي رونالدو الذي كان لاعبًا وقتها في صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

المفاوضات بين الطرفين وقتها وصلت إلى طريق مسدود تمامًا لدرجة أن الريال قام وقتها بنشر بيان رسمي أكد من خلاله وجود خلافات كبرى بين الناديين ومن الصعب إيجاد حل لها من أجل إتمام الصفقة.

كل عشاق النادي الملكي ظنوا وقتها أن حلم ارتداء رونالدو القميص الأبيض أصبح سرابًا، ولكن السيد فلورنتينو بيريز الذي كان وقتها رئيسًا للنادي في الحقبة الأولى له لم يرفع الراية البيضاء، وبعد أيام قليلة فقط من إصدار ذلك البيان، تفاجئ الكل بإعلان ريال مدريد التعاقد رسميًا مع رونالدو.

هو سيناريو يأمل الآن عشاق الريال أن يتكرر من جديد، ولكن هذه المرة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أصبح على مقربة من أبواب قلعة سانتياغو برنابيو لولا أغلال إدارة نادي باريس سان جيرمان التي تحكم قبضتها على رقبته في ظل العقد الذي يربط بينهما حتى صيف العام المقبل 2022.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق