الشاطر من يضحك في النهاية يا باريس .. الآن مبابي مدريدي مجانًا!

hihi2 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ بات تعاقد نادي ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمرًا مستحيلاً في ظل تبقي أقل من ساعة على إغلاق أبواب السوق بصفة رسمية.

النادي الملكي فعل كل ما في وسعه، قدم عرضًا بقيمة 160 مليون يورو، ثم رفع القيمة إلى 180، قبل أن يضغط بعرض ثالث وصل إلى 200 مليون، ولكن كل هذه العروض تم رفضها بشكل قاطع من إدارة نادي باريس سان جيرمان بأمر من أمير دولة قطر صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في هذال النادي.

ربما يعتقد أمير قطر والسيد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي أن الوقت قد حان من أجل الاحتفال ببقاء مبابي، ولكن الانتصار في المعركة لا يعني نهاية الحرب يا أعزائي، الآن فقد باريس سان جيرمان الفرصة الوحيدة للحصول على مقابل مالي خيالي قبل رحيل كيليان الذي بات رحيله مؤكدًا في الصيف المقبل مجانًا إلى النادي الملكي.

نعم مبابي سيكون مدريديًا الموسم المقبل لا محالة، وليس نحن من نقول كلامًا فارغًا، بل صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية نفسها التي أكدت رفض اللاعب عرضًا ثالثًا من النادي الباريسي لتجديد عقده، بالرغم من أن ذلك العقد الجديد كان سوف يضمن له الحصول على أعلى راتب سنوي بقيمة 45 مليون يورو داخل الفريق أي يتجاوز الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور.

كيليان أثبت من جديد لأمراء باريس وقطر أنه يعشق ريال مدريد، وإن كان لا يستطيع البوح بذلك علنيًا الآن بسبب عقده المستمر حتى الصيف المقبل، سوف يأتي الوقت المناسب لكي يقول ما في داخله بأعلى صوت، وحينها فقط سنرى من يضحك بصوت عالي ومن يضع رأسه في الرمال.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق