تفاصيل مثيرة .. رونالدو كسر اتفاقًا مع يوفنتوس من أجل يونايتد

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تفاصيل مثيرة بخصوص رحيل كريستيانو رونالدو من صفوف يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، الصيف المنصرم.

النجم البرتعالي عاد إلى النادي الإنجليزي بعد 12 عامًا قضاهم خارج "أولد ترافور" مقسمة بين ريال مدريد ويوفنتوس.

بماذا أفادت تلك التقارير الصحفية؟

وفقًا لما ورد عن صحيفة "ميرور" الأيرلندية فإن كريستاينو رونالدو كسر "اتفاقًا" مع يوفنتوس من أجل العودة إلى مانشستر يونايتد في نهاية الشهر الماضي.

وكان من المقرر أن يكمل البرتغالي عامه الأخير في عقده مع يوفنتوس ويستمر في تورينو لموسم آخر لكن في الأيام الأخيرة حدثت مفاجأة وأكمل انتقاله.

كيف كان انتقال رونالدو مفاجأة؟

يوقنتوس أراد أن يبقى على مهاجمه بسبب اعتقادهم أن إيجاد بديل لأفضل هداف لهم سيكون مستحيلاً في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقال، وهذا ما أكده ماسيميليانو أليجري، مدرب الفريق وقال: "لم يرغب أبدًا في الرحيل. أخبرني أنه سيبقى".

وعلى الرغم من الاتفاق المبرم بين الطرفين وهو استمرار كريستيانو إلا أن وكيل أعمال اللاعب كان بالفعل يجهز انتقاله في الأسابيع التي سبقت رحله، بحسب "كادينا سير"، وهذا يبدو متعارضًا لما توصل إليه الطرفين سابقًا.

رونالدو استغل تعادل يوفنتوس 2-2 مع أودينيزي في اليوم التالي ثم بدأ ممارسات الضغط للرحيل عن النادي. 

كيف أثر رحيل رونالدو عن يوفنتوس؟

من الناحية الرياضة، النادي الإيطالي أصبح يعاني منذ رحيل هداف الفريق ويواصل نزيف النقاط ويتذيل جدول الترتيب في المركز الـ 18 برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات.

أما من الناحية الاقتصادية، فقد كشف يوفنتوس عبر بيان له على موقعه الرسمي تفاصيل الصفقة من الناحية المالية، إذ سيدفع الشياطين الحمر 15 مليون يورو مستحقة الدفع في 5 سنوات مالية، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 8 ملايين يورو كحد أقصى عند تحقيق أهداف محددة خلال مدة عقد اللاعب مع يونايتد.

صفقة انتقال اللاعب أثرت سلبيًا على البيانكونيري من الناحية الاقتصادية، إذ بلغت 14 مليون يورو في ميزانية النادي 2020-2021 بسبب "التخفيض الجزئي للقيمة الدفترية الصافية لحقوق تسجيل اللاعب".

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

 

اقرأ أيضًا:

"خشيت طلب صورة من رونالدو، وهو ليس قدوتي"

نجل بيكهام يبدأ مسيرته الاحترافية من رديف فريق والده!

مشجع يسب بوجبا.. وكاريك يتدخل لفض الاشتباك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق